عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الموت يغيب عريسًا قبل زفافه وصديقه بإدفو في أسوان

أرشفية
أرشفية

غيب الموت عريسًا وصديقه قبل يوم واحد من موعد زفافه، بعد أن تعرضا لحادث تصادم دراجة نارية كانا يستقلانها، لتوزيع دعوات حفل الزفاف بسيارة على الطريق الزراعي بمدينة إدفو شمال أسوان.



ليلة عصيبة عاشتها قرية الحبارى بمركز إدفو بأسوان، بعد أن اتشحت بالسواد، حزنًا على فراق شاب عشريني وصديقة من أبناء القرية، بعد أن غيبهم الموت قبل يوم واحد من حفل زفافه الاول ويدعى عمرو عبد الناصر 21 سنة، وقد تحول الفرح داخل القرية إلى مأتم وتبدلت السعادة والفرحة إلى حزن وبكاء فور سماع نبأ وفاة الشاب وصديقة، متأثرًا بإصابتهما في حادث مروري نقلا على إثره إلى مشرحة إدفو، بعد أن فارقا الحياة لتلبية نداء ربهم، ويتركا لمن خلفهم من الأهل والأصدقاء الحزن والأسى.

تفاصيل الواقعة بدأت تلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إدفو، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة ودراجة نارية "موتوسيكل" على الطريق الزراعي بمدخل قرية الشيخ مصطفى بالقرب من كمين إدفو شمال المحافظة.

 دلت التحريات الأولية، أن الحادث أسفر عن وفاة شابين وهما: "صلاح ناجح عطيتو، 22 سنة، مقيم قرية ساحل الخولى بمركز إدفو، وعمرو عبدالناصر حسنين، 21 سنة، مقيم قرية الحبارى بمركز إدفو"، وتبين انهم كانا فى طريقهم لتوزيع دعوات حفل زفاف الأخير، أثناء استقلالهما الدراجة النارية.

تم نقل جثة الشابين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

و اتشحت موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بالسواد حزنًا على وفاة العريس وصديقة، خاصة أن العريس كان يستعد لعقد قرانه وحفل زفافه، بعد ساعات قليلة، بعد أن انتهى من تجهيز شقة الزوجية لإتمام حفل زفافه، كما انتهى من طبع كروت دعوات الزفاف واستعد أحباؤه وأسرته ليوم العرس المنتظر، إلا أن قضاء الله وقدره حال دون ذلك، بعد أن غيبه الموت في لحظات توقف معها العقل والتفكير تمامًا غير مصدقين ما حدث من هول الصدمة التي جاءتهم كالصاعقة، ولكنها الحقيقة الوحيدة في الحياة "الموت".

ونعى الأصدقاء والأهالي العريس وصديقه، ودونوا عبارات الترحم، داعين الله لهما بالمغفرة وأن يسكنهم فسيح جناته.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز